سهران وناطر عينيكي

منورين اجمل شباب وصبايا منتدى سهران وناطر عينيكي من الغالي عاشق ترابك ياوطن بتشكر قدومكم وأرجو منكم التسجيل وشكرا لكم منورين عيوني انتم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

سهران وناطر عينيكي

منورين اجمل شباب وصبايا منتدى سهران وناطر عينيكي من الغالي عاشق ترابك ياوطن بتشكر قدومكم وأرجو منكم التسجيل وشكرا لكم منورين عيوني انتم

سهران وناطر عينيكي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب والصداقة والهموم والمشاعر الحساسة

اهلا وسهلا بكم جميعا منوريين منتداكم الرائع ونتشرف بمواضيعكم وأسهامكم معنا وشكرا للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم ادعو من الله ان يوفقنا في هذا المنتدى وشكرا لتعاونكم من كل قلبي ارحب بكم

المواضيع الأخيرة

» بعد ما ضحكت بكيت من الالم
اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا I_icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 2:28 am من طرف عاشق ترابك ياوطن

» رسالة خاصة الى فادي
اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا I_icon_minitimeالسبت أبريل 23, 2011 3:15 am من طرف سيرين

» كلمات عن الامل
اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 2:52 am من طرف سيرين

»  اروع .....الكلمات ...عن ..الصداقه........
اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 2:42 am من طرف سيرين

» علمتني الورود اجمل كلمات في الحياه
اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 2:39 am من طرف سيرين

» اروع الكلام في الحب
اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 2:30 am من طرف سيرين

» كلام رومانسي عن الحب
اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 2:27 am من طرف سيرين

» أسقي الــورود بالمــاء ولاتسقي النساء بالجفاء
اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 11:03 am من طرف عاشق ترابك ياوطن

» اعرف مميزات وسيئات حبيبتك من تاريخ ميلادها
اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 2:01 am من طرف سيرين

التبادل الاعلاني

اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا

سيرين
    سيرين

اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا Empty اشتياق للحبيب البعيد الي حبي انا

مُساهمة  سيرين السبت أبريل 09, 2011 12:52 pm

لو تعرفون قد الاشتياق للحبيب الغايب وما يعرف ها الشي الا المجرب انا تعذبت وعذابي
    يعذبني واقوله كفايه ويقولي بعده الطريق بعيد فرقني الهوى عن حبيبي الغالي المزيون
    عذابه الاقوى بعد عذاب ربي ما جا يوم الا التفكير فيه ساري . قطع الشرايين وفصل روحي
    عن جسمي وكسر ضلوعي وطعن قلبي . كل ما بغى جفني ينزل من فراق الحبيب يبقى مكانه
    ويخلي العيون سهرانه على الغياب منتظره الجيه . كل ما اتذكر انه بعيد اتخيل انه عني بعيد
    وابقى حزين بفراقه . من غاب عني وانا اتمنى في حياتي وانا من اسلوبي اني ما اتمنى
    بس انفذ والي يجي يجي من لله بس منه اتمنى لقاه وقربه . عمري معاه زان وتعلم الصبر
    عليه . شكرا لانه اهداني حبه وشكرا لانه اهداني فراقه وعذابه وانا احبه لو مهما غاب
    او مهما تعذر حتى لو انه دام الغياب . انا ما اتمنى الا القى ولله يصبرني .

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 11:05 am